تعرض الجامعات الألمانية الكثير من برامج دراسة الماستر سنعرضها لك مع أسماء الجامعات التي تدرسها :

1 – تحليلات البيانات والتسويق : مدة دراستها سنة واحدة , تبدأ السنة الدراسية في شهر سبتمبر , وتقديم الطلب مفتوح دائماً , أما تكاليفها فهي 15000 يورو في السنة, تدرسها جامعة  Arden university study center Berlin  موجودة في برلين .

2 – إدارة مشروعات : مدة دراستها سنة واحدة , تبدأ السنة الدراسية في شهر تشرين الأول , وتقديم الطلب مفتوح دائماً , أما تكاليفها فهي 15500 يورو في السنة, تدرسها جامعة  Arden university study center Berlin  موجودة في برلين .

3 -إدارة مشروعات : مدة دراستها سنة واحدة , تبدأ السنة الدراسية في شهر تشرين الأول , وتقديم الطلب مفتوح دائماً , أما تكاليفها فهي 17000 يورو في السنة, تدرسها جامعة   GISMA business school  موجودة في برلين .

4 -إدارة تحليلات البيانات ونظم المعلومات : : مدة دراستها سنة واحدة , تبدأ السنة الدراسية في شهر تشرين الأول , وتقديم الطلب مفتوح دائماً , أما تكاليفها فهي 15000 يورو في السنة, تدرسها جامعة  Arden university study center Berlin  موجودة في برلين .

5- الممارسات و القانون الدولي للبناء : تبدأ السنة الدراسية في شهر أيار, وتقديم الطلب يفتح في الشهر الأول, تدرسها جامعة University of Stuttgart موجودة في شتوتغارت.

6-ماجستير إدارة الأعمال والهندسة في إدارة علوم الحياة : مدة دراستها سنة و نصف , تبدأ السنة الدراسية في اكتوبر, وتقديم الطلب مفتوح دائماً , أما تكاليفها فهي 10666 يورو في السنة, تدرسها جامعة HTW Berlin موجودة في برلين.

7-إدارة أمن تكنولوجيا المعلومات : : مدة دراستها سنة واحدة , تبدأ السنة الدراسية في شهر سبتمبر , وتقديم الطلب مفتوح دائماً , أما تكاليفها فهي 15000 يورو في السنة, تدرسها جامعة  Arden university study center Berlin  موجودة في برلين .

8- ذكاء الأعمال والتحليلات : مدة دراستها سنة واحدة , تبدأ السنة الدراسية في شهر سبتمبر , وتقديم الطلب مفتوح دائماً , أما تكاليفها فهي 16000 يورو في السنة, تدرسها جامعة   GISMA business school  موجودة في برلين .

9-ماجستير في إدارة الأعمال العالمية : مدة دراستها سنة واحدة , تبدأ السنة الدراسية في شهر تشرين الأول , وتقديم الطلب مفتوح دائماً , أما تكاليفها فهي 18000 يورو في السنة, تدرسها جامعة GISMA business school  موجودة في برلين .

10-قيادة التحول الرقمي : مدة دراستها سنة واحدة , تبدأ السنة الدراسية في شهر تشرين الأول , وتقديم الطلب مفتوح دائماً , أما تكاليفها فهي 15500 يورو في السنة, تدرسها جامعة   GISMA business school  موجودة في برلين .

11-إدارة التصميم : مدة دراستها سنة واحدة , تبدأ السنة الدراسية في سبتمبر , وتقديم الطلب مفتوح دائماً , أما تكاليفها فهي 20850 يورو في السنة, تدرسها جامعة   EU business school  موجودة في ميونخ.

12- ماجستير في السياسة العامة : مدة دراستها سنتين , تبدأ السنة الدراسية في شهر سبتمبر , وتقديم الطلب مفتوح دائماً , أما تكاليفها فهي 17250 يورو في السنة, تدرسها جامعة   Hertie school  موجودة في برلين .

13- ماجستير في الشؤون الدولية : مدة دراستها سنتين , تبدأ السنة الدراسية في شهر سبتمبر , وتقديم الطلب يبدأ في أيار , أما تكاليفها فهي 17250 يورو في السنة, تدرسها جامعة   Hertie school  موجودة في برلين .

14- إدارة الصحة الدولية : مدة دراستها سنة ونصف , تبدأ السنة الدراسية في أكتوبر, وتقديم الطلب مفتوح دائماً , أما تكاليفها فهي 7866 يورو في السنة, تدرسها جامعة Berlin school of business and innovation موجودة في برلين.

15- التسويق الرقمي : مدة دراستها سنة ونصف , تبدأ السنة الدراسية في أكتوبر, وتقديم الطلب مفتوح دائماً , أما تكاليفها فهي 8000 يورو في السنة, تدرسها جامعة Berlin school of business and innovation موجودة في برلين.

16- إدارة الأعمال الدولية : مدة دراستها سنة واحدة , تبدأ السنة الدراسية في شهر سبتمبر , وتقديم الطلب مفتوح دائماً , أما تكاليفها فهي 15500 يورو في السنة, تدرسها جامعة   GISMA business school  موجودة في هامبورغ.

17- التمويل و الاستثمار : مدة دراستها سنة ونصف , تبدأ السنة الدراسية في أكتوبر, وتقديم الطلب مفتوح دائماً , أما تكاليفها فهي 8000 يورو في السنة, تدرسها جامعة Berlin school of business and innovation موجودة في برلين.

18- إدارة التواصل الاجتماعي : مدة دراستها سنة واحدة , تبدأ السنة الدراسية في سبتمبر , وتقديم الطلب مفتوح دائماً , أما تكاليفها فهي 20850 يورو في السنة, تدرسها جامعة   EU business school  موجودة في ميونخ.

19- إدارة الأعمال الإستراتيجية : : مدة دراستها سنة واحدة , تبدأ السنة الدراسية في شهر سبتمبر, وتقديم الطلب مفتوح دائماً , أما تكاليفها فهي 15000 يورو في السنة, تدرسها جامعة GISMA business school  موجودة في برلين .

20- إدارة مشاريع : : مدة دراستها سنة واحدة , تبدأ السنة الدراسية في أكتوبر, وتقديم الطلب مفتوح دائماً , أما تكاليفها فهي 13900 يورو في السنة, تدرسها جامعة EU business school  موجودة في ميونخ.

21-علوم البيانات ,منظمة العفو الدولية  وتجارة الأعمال الرقمية : : مدة دراستها سنة واحدة , تبدأ السنة الدراسية في شهر سبتمبر, وتقديم الطلب مفتوح دائماً , أما تكاليفها فهي 15500 يورو في السنة, تدرسها جامعة GISMA business school  موجودة في برلين .

22- الإدارة الهندسية : مدة دراستها سنة واحدة , تبدأ السنة الدراسية في شهر سبتمبر , وتقديم الطلب مفتوح دائماً , أما تكاليفها فهي 15000 يورو في السنة, تدرسها جامعة  Arden university study center Berlin  موجودة في برلين .

23- إدارة المالية عبر الانترنت: مدة دراستها سنة واحدة , تبدأ السنة الدراسية في شهر فبراير , وتقديم الطلب مفتوح دائماً , أما تكاليفها فهي 15000 يورو في السنة, تدرسها جامعة The university of law  business school موجودة في برلين .