هل ترغب بتقوية لغتك الإنكليزية, ولكن لا يمكنك المتابعة ضمن معاهد لغة ؟؟ أو لا يمكنكَ تحمّل الكلفة المادية للتّعلم ؟؟

الآن تُقدّم جامعة Uo people ( جامعة الشّعب الأمريكية ) منحة ممولة بالكامل لتعلم اللغة الإنكليزية كلغة ثانية عبر الانترنت ( online ), إضافةً إلى أنّ الطّلاب المميزين و الناجحين في البرنامج بإمكانهم متابعة الدّراسة في قسم اللغة الإنكليزية ضمن الجامعة و مجاناً.

لمحة عن المنحة :

هي عبارة عن إعفاء من دفع رسوم التّسجيل وقدرها 100 دولار للمستوى الواحد, و في حال كنت من المتفوقين يستمر دعمكَ من قبل الجامعة.

برنامج تعليم اللغة الإنكليزية كلغة ثانية :

يشمل برنامج تعلم اللغة الإنكليزية 8 مستويات تعليمية, تبدأ من المستوى A0 ( أيّ تعلم الأحرف ) و ينتهي في المستوى المتقدم B2, كما تضم الكثير من المحتويات المهمة و التمارين المؤتمتة, إلى جانب التركيز على المهارات الأربعة الرئيسية ( Listening-Writing-Reading-Speaking ), تمنح في نهاية كل مستوى شهادة إتمام البرنامج المسجل بهِ, و في النهاية بإمكانكَ دراسة اللغة بشكل منهجي مدروس من خلال الالتحاق بقسم اللغة الإنكليزية في الجامعة.

خطوات التسجيل في منحة برنامج اللغة الإنكليزية :

الخطوة الأولى : 

زيارة موقع الجامعة وتعبئة طلب التّسجيل من خلال الرّابط التّالي :  Uo people university.

الخطوة الثّانية :

بعدَ ملء الطّلب ستجد نفسك بحاجة لدفع رسوم التسجيل, لذلك قم بإرسال بريد إلكتروني للجامعة على البريد الخاص بها  [email protected], عنوانها طلب منحة دراسية اشرح بها عن وضعك المادي وسبب طلبك للمنحة.

الخطوة الثّالثة :

انتظر حتى يصلكَ بريد من الجامعة يخبرونك بقبولك ضمن المنحة و إعفائك من الرسوم, قم بعدها بالدّخول إلى الموقع فتجد أن طلب الرسوم قد اختفى و بإمكانك الدراسة مجاناً.

5/5