الدراسات الإدارية هي عبارة عن 120 ساعة تدريس معتمدة يتم بعدها الحصول على درجة البكالوريوس في هذه الدراسات الإدارية , يتم توزيعها على ثمانية فصول أيّ أربع سنوات دراسية , بتم في هذه المرحلة تدريس عدة مواضيع مختلفة مثل الإدارة , و التمويل , و السلوك التنظيمي , و الاقتصاد, وغيره…

و تضم الدراسات الإدارية الدراسات التالية و بإمكانك اختيار التخصص الذي يناسبك منها :

  • المحاسبة و نظم المعلومات الإدارية : تدرس في جامعة
    Babeș-Bolyai University – Faculty of Economics and Business Administration, الموجودة في كلوج نابوكا , مدة دراستها 3 سنوات , و تدرس باللغة الإنكليزية .
  • المحاسبة و إدارة المعلوماتية : تدرس في جامعة Babeș-Bolyai University – Faculty of Economics and Business Administration, الموجودة في كلوج نابوكا , مدة دراستها 3 سنوات , و تدرس باللغة الفرنسية .
  • إدارة سلسة التوريد و الخدمات اللوجستية : تدرس في جامعة Unicaf University (MW) , الموجودة في بوخارست ,مدة دراستها 4 سنوات , و تدرس باللغة الإنكليزية , إضافة أنه تتم دراسة عبر الانترنت .
  • الإدارة : تدرس في جامعةBabeș-Bolyai University – Faculty of Economics and Business Administration, الموجودة في كلوج نابوكا , مدة دراستها 3 سنوات , و تدرس باللغة الإنكليزية .
  • إدارة الأعمال : تدرس في جامعةBabeș-Bolyai University – Faculty of Economics and Business Administration, الموجودة في كلوج نابوكا , مدة دراستها 3 سنوات , و تدرس باللغة الألمانية .
  • إدارة الملاحة و النقل البحري :تدرس في جامعة Universität für Schiffsingenieurwesen von Constanta , الموجودة في كونستانتا ,مدة دراستها 3 سنوات , و تدرس باللغتين الألمانية و الإنكليزية .

أما تكلفة دراسة هذه التخصصات ف تتراوح بين 1980 يورو و 2200 يورو سنوياً.